Monday, January 12, 2009

الفــراق


اشعر أحيانا كثيره بأنها النهايه
نهاية لكل شيء

للحياة
للجمال
للفرح
للضحك
للسعاده

كل شيء اشعر انه ينتهىي
ذهب ولن يعود

احزن
وابكي
واصرخ
والعن
واشتم
كل شيء افعله حينها
لأني أدرك أنني انتهيت بنهاية كل ما كان
أحببته وتعودت على وجوده
محال ان تمر دقيقه دون مرور طيفه
احلق معه إلى سابع سمااء
وعند غضبهانزل إلى سابع ارض
أريد الموت
أريد الفناء حينها

فحبه يسكن بداخلي منذ زمن

أحببته حتى عشقته
وعشقته حتى جننت به
وجننت به حد الثماله

كم يحلو يومي بوجوده
آآآآه ما أسعدني حينها
احلق كالفراشه في كل مكان
كل من يراني اهديه أجمل ابتسامه
لأجله لأجل ناظريه
لأني ارااه في محياهم

تشرق شمسي وتغرد عصافيري
ويبدأ العزف وألحن الشذى
على وقع كلماته

كم اعشقه
اجل اعشقه

أعلم انه لايقوى فراقي
وأنا لا أقوى فراقه
كم سهرت أناجي طيفه
ارسي على بحاره واغرق فيها
أعاني بعده وهو لبعدي يعاني
اشكي فراقه ويشكي شجونه

عندما اجلس وحيده أتذكر ما كان
أتذكر كل حرف اطربني به

آآآه يالوعة قلبي حينها
آآآه يا مر اياامي من بعدك

تنهمر الدمعه تلو الدمعه كقطرات المطر
لتصرخ من اختار الطريق
ذنب من هذا الفراق ؟

آآآه يا دمعتي
ليس ذنبي
وليس ذنبه
ذنب الايااام
جمعتنا وهاهي تفرقنا

ولكنني ....

أنا .. أنا .. أنا لا أزال أحبه
اين هو ؟؟
ذهب ولم يبقى سوا ذكراه
هل سيعوود ؟؟
وهل يقوى فراقي ؟

سأظل ارسم محياه
سأظل اتغنى بسمه
سأضم روحه كل مساء
وأسافر إليه كل مساء
سنلتقي في ذاك المكان
كما كنا

أحبه أجل أحبه
فليسمعها القاصي والداني
وليسمعها الأصم
ويراها الأعمى
ويدركها المجنون قبل العاقل
لم يدق نبض قلبي إلا له

وسأظل احلم يـا قمري ويا أميري ويا سيدي
لن أنساك حتى اسكن الثرى
لن انساك يا قدري
وسأنتظرك إلى الابد
سأنتظرك أيها الغائب
سأنتظر رحيق عشقك
وأهديك رحيق عشقي
سأنتظرك حبيبي
لتحيي قلباً في غيابك فقد نبضه ..

No comments:

Post a Comment

كم يسعدني ابداء رأيكم فيما كتبت :)