Monday, January 12, 2009

ياسنين عمري



يا سنين كفي عن الذكرى وخلليني
ماعدت أنا أقوى على الحزن وأشجانك
حاولت أداري الحزن اللي عايش فيني
وأحاول أضحك غصب في وجه خلانك


بين هدوئي الصارخ
وبين الصوت الذي أدمى مسمعي
ياسنين عمري كفايه حزن ياسنيني )
(خلاص راح الذي يستاهل أحزانك
تسللت دمعة خائفة
تداعب وجنتي
لـ تصل إلى فمي
لـ تذيقني مرارة ذاك الجرح

\
/
\

إلى متى ؟!
وأنا كل ما غمضت عيني ، ذكرتك !
إلى متى ؟!
وأنا في كل الأماكن ، فقدتك !

مازلت هنا
بين ذيك الأركان
أدوّر عن ذكرى قديمة
أبتسم لها
وأعيش له

مازلت هنا
بين كل الهدايا
أطالعها
وبـ عيني دمعة
(تحـكي ( قصه
كيف كانت
وكيف صارت هـ النهاية !
آآآه يا حزنٍ سكن فيني
رحـل (هو)
ولكن حزني ( بقى )
لـ يقتلني
ويعذبني
ويذكرني
كيف هو قاسي فراقه !!

آآه يا حزنٍ خلقته في قلبي
رحلت
ولا سألت
وش جرى لي
وش كثر أنا لك مشتاقة !!

بعد أعوام وسنين
يرجع !
لا لا بس يكفي حنين
يكفي أمل
قتلني هـ الحلم
وهـ الجرح الدفين

ياعيني بس
يكفي للدمع تهلين
(خلاص راح الذي يستاهل أحزانك)

No comments:

Post a Comment

كم يسعدني ابداء رأيكم فيما كتبت :)